الهجرة مجاناً إلى بريطانيا عن طريق العمل التطوعي مع جمعية



كما جاء في عنوان موقع المنظمة " هل أنت مستعد للمغامرة " ويقصدون مغامرة التطوع معهم.

في كل عام، يعمل فريق المتطوعين لدى هذه النظمة بجد لدعم أكثر من 100000 شاب لتجربة المغامرة. كل ما تحتاجه هو جلب الكثير من الطاقة والسلوك الإيجابي والاستعداد للخروج في الطقس البريطاني الرائع وسنقوم المنظمة بالباقي!


لا يوجد سوى عدد محدود من الأماكن المتاحة في كل موضع. ستحصل على برنامج تدريبي كامل حول كيفية توجيه الأنشطة والعمل مع الشباب بالإضافة إلى تزويدك بالزي الرسمي والطعام والإقامة والنفقات من جيبك وتجربة مذهلة في رؤية الشباب يتطورون. والأهم من ذلك هو أنك ستتمكن من تكوين صداقات مدى الحياة وتطوير بعض المهارات المذهلة التي ستبدو رائعة في سيرتك الذاتية أو طلب الجامعة/الوظيفة


كيف تبدأ رحلة العمل التطوعي معهم


الخطوة 1 التقديم

يمكنك التقديم باستخدام نموذج الطلب عبر الإنترنت. ستحتاج إلى تضمين تفاصيل عن شخص ما ليكتب لك خطاب توصية - يجب أن يكون شخصًا بالغًا (ليس من أقاربك) يمكنه تقديم بيان حول شخصيتك ومدى ملاءمتك للانضمام إلى فريقنا.


سيكون قائد الكشافة أو المعلم أو المدرب الرياضي مثاليًا لأنهم سيفهمون نوع الدور الذي ستتطوع من أجله. عندما نتلقى طلبك وخطاب التوصية الخاص بك، سنقوم بمراجعتهما وإذا كان كل شيء يبدو جيدًا، فسندعوك لإجراء مقابلة عبر الإنترنت.


تستغرق المقابلة من 15 إلى 20 دقيقة وهي فرصة لنا للتعرف عليك أكثر ولطرح أي أسئلة علينا - لا تحتاج إلى إعداد أي شيء، ولكن يرجى محاولة العثور على مكان هادئ به إنترنت قوي اتصال.


الخطوة 2 الوصول

يبدأ جميع المتطوعين لدينا بدوام كامل وقتهم معنا من خلال استكمال دورة تدريبية أولية، تُعقد عادةً في جيلويل بارك.


بمجرد اكتمال عملية التقديم، سنخبرك بتواريخ الدورة التي خصصناها لك. سنعمل معك بعد ذلك للتخطيط لترتيبات سفرك - إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة، فهذا يشمل تزويدك بشهادة رعاية.


عادة ستصل خلال عطلة نهاية الأسبوع قبل بدء التدريب؛ سنقوم بتنظيم النقل لاصطحابك من المطار أو محطة القطار.



الخطوة 3 التدريب الأولي

تستمر الدورة لمدة 10 أيام ويشارك فيها من 30 إلى 40 مشاركًا. ستنضم إلى فريق مكون من 11 متطوعًا آخر سيكونون مجموعتك - كل مجموعة لديها مرشد (عادةً متطوع عائد)، ومدرب (أحد أعضاء فريقنا الدائم).


الدورة عملية للغاية ومن المتوقع منك أن تقوم بدور نشط في جميع الجلسات. في نهاية الدورة، نحتفل بإشعال النار ونستثمرك في عائلة Scout Adventures.


الخطوة الرابعة العمل التطوعي

بمجرد وصولك إلى المركز المخصص لك، في الأسابيع القليلة الأولى، ستجري الكثير من التدريبات على الأنشطة التي ستقدمها للشباب.


إذا كان لديك اهتمام أو مهارة فإننا نحاول أن نمنحك الفرصة لاستخدامها. إذا كنت مبدعًا، في وقت فراغك، يمكنك ترك بصمتك على المركز. في الماضي، قام المتطوعون بطلاء جدران التسلق، وبناء قواعد بناء الفرق، وإنشاء حدائق الخضروات.


الوثائق و الشروط المطلوبة للتقديم لهذا العمل التطوعي

للتقدم، ستحتاج إلى إكمال نموذج طلب وإرسال نسخ من المعلومات أدناه كملف PDF أو JPG (يحتوي النموذج على تعليمات حول كيفية القيام بذلك):

  1. تأكيد العضوية من المنظمة الكشفية/المرشدات الوطنية الخاصة بك (مطلوب فقط إذا كنت كشافة أو مرشدات حالية)
  2. خطاب مرجعي - خطاب توصية من المدرسة / الجامعة أو صاحب العمل
  3. صورة خاصة بك
  4. فيديو قصير مدته دقيقتين تعرف فيه عن نفسك.

تحتاج إلى جميع العناصر المذكورة أعلاه قبل أن نتمكن من متابعة طلبك - ويمكنك البدء في إعدادها الآن حتى لو لم تقم بملء النموذج. يرجى ملاحظة أنه يجب أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا عند التقدم للحصول على التأشيرة - قبل 3 أشهر من بدء التدريب، ويجب أن تتمتع بمستوى جيد في اللغة الإنجليزية.


كيفية التقديم :

التسجيل سوف يتم فتحه و سوف أترك لكم رابط التقديم في الأسفل

رابط التقديم : https://www.scoutadventures.org.uk/apply
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -