كيفاش تشري دار ب 8 أو 10 المليون سنتيم في المغرب



مع بداية سنة 2024 إنطلق عملية الإستفادة من دعم السكن في المغرب ب 10 مليون لي أو الشقق لي قل من 30 مليون و 7 مليون كا إستفادة للمنازل فوق 30 مليون سنتيم.


في هاذ الموضوع الحصري على موقعنا جوبي ماروك غادي نحاولو نعطوكم إقترحات و أفكار كيفاش تستافدو من شقق فقط ب 8 أو 10 مليون سنتيم و تاخدو الباقي كا دعم ب 10 مليون سنتيم.


دابا دفعتي لدعم السكن ..رد بالك من هاد المشكيل عنداك تصيد

نتا كا شخص مغربي دفعتي طلب الاستفادة من الدعم تاع السكن لي كيتراوح مابين 7 مليون تل 10 مليون.

مشيتي تسجلتي فالموقع عمرتي المعلومات ديالك جاك ميساج ان الطلب ديالك مقبول فهاد الحالة رد البال مع الشخص لي غادي تشري من عندو داك السكن ولا ديك البرطمة حيث خاص داك السكن كون فيه هاد الشروط باش جيك الدعم : 

  • ✓ تكون عندو رخصة ديال سنة 2023. 
  • ✓ ميكونش داك السكن معفي من TVA. 
  • ✓ ميكونش داك السكن فايت شريه شي حد.

حيث الى نتا مشيتي عند الموثق درتي وعد بالبيع مع مول السكن انه تعطيه تسبيق او غادي لزم عليك تاخد السكن فاالاخير داك السكن گعما فيه الشروط راه مغاديش وصلك الدعم تولي نتا فالمشاكيل تصدق ملزم تشري داك السكن او تصدق مصيد فداك التسبيق لي عطيتيه.


نصيحة الى مشيتي عند الموثق دير مع مول السكن ميكونش التسبيق كذلك ميديرش معاك داك الالتزام تاع وعد بالشراء  في حالة طلب منك ضروري التسبيق دير معاه لتزام انه رجع ليك التسبيق في حالة مجاكش الدعم دير معاه انه ماشي ملزم تشري السكن في حالة متقبلش داك السكن فالدعم.


كيفاش تشري شقة ب 8 أو 10 مليون و تاخد الباقي كا دعم للسكن ديالك.

في بعض المدن الكبرى وداخل المدن الصغرى كاين شقق ب 18 مليون يعني إيلا دفعتي طلب الشراء غادي تقام عليك ب 8 ملوين واتخد 10 مليون كا دعم.


مثلا لاحظنا مؤخرا ظهور إعلانات كثيرة في نواحي مراكش شقق كات دير 18 مليون ولكن المشكل خاص غير تكون متوفر فيها شروط لي ذكرنا قبل.


للمزيد علا هاذ الموضوع و الشروط بالتفصيل زورو هاذ المقالةشروط و طريقة التسجيل للإستفادة من دعم السكن في المغرب 2024  لي فيها جميع التفاصل.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -