منحة دراسية كاملة في جامعة كندية..للطلبة المغاربة والعرب


بدأت جامعة كولومبيا البريطانية (UBC) في كندا بإستقبال طلبات التقديم على منحة Karen McKellin International Leader of Tomorrow الدراسية.


وتُمنح هذه المنحة القائمة على الحاجة والجدارة لطلاب البكالوريوس الدوليين الذين يظهرون إنجازًا أكاديميًا متميزًا، مهارات قيادية، المشاركة في شؤون الطلاب، خدمة المجتمع وإنجازات معترف بها في مجالات رئيسية أخرى.


إيجابيات هذه المنحة :

تتناسب قيمة منحة Karen McKellin International Leader of Tomorrow مع احتياجاتك المالية. حيث يتم تحديد الحاجة المالية من خلال إجمالي الرسوم الدراسية، الرسوم، تكاليف المعيشة وطرح المساهمة المالية التي يمكنك أنت وعائلتك تقديمها كل عام. يعتمد تقييم الاحتياجات على المعلومات المالية التي تقدمها أنت وعائلتك.


شروط التقديم على هذه المنحة :

للحصول على منحة Karen McKellin:

  1. يجب أن تكون طالبًا دوليًا سيدرس في كندا بتصريح دراسة كندي.
  2. يجب أن تلتحق بجامعة UBC من مدرسة ثانوية معترف بها، أو تنتقل من عامك الأول في كلية ما بعد الثانوية أو جامعات أخرى.
  3. يجب أن تتقدم للمرة الأولى لدراسة برنامج البكالوريوس.
  4. يجب أن تستوفي معايير القبول في جامعة UBC، بما في ذلك المتطلبات العامة والخاصة بالدرجة ومعيار قبول اللغة الإنجليزية.
  5. يجب أن تمتلك التحصيل الأكاديمي المتفوق (أن تكون جميع درجاته A أو ما يعادلها).
  6. يجب أن تثبت مستوى الحاجة المالية التي من شأنها أن تمنعك بخلاف ذلك من الحصول على درجة في جامعة UBC.

يرجى ملاحظة: إذا تم ترشيحك لمنحة Karen McKellin International Leader of Tomorrow، فلن يتم النظر فيك للحصول على المنح القائمة على الجدارة، بما في ذلك المنح الدراسية الدولية للقبول الرئيسي ومنح الطلاب الدوليين المتميزين.


مدة هذه المنحة:

قد يتم تجديد منحتك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات إضافية من دراسة درجة البكالوريوس أو حتى إكمال الدرجة - أيهما يأتي أولاً - شريطة أن تحقق مكانة أكاديمية مرضية في كليتك، وتستمر في إثبات الحاجة المالية، وتحافظ على تصريح الدراسة الكندي (تأشيرة طالب).


نبذة عن جامعة UBC:

جامعة British Columbia هي مركز عالمي للأبحاث والتدريس في كندا، ومصنفة ضمن أفضل 20 جامعة عامة في العالم. تقدم الجامعة مناخًا يتم فيه تزويد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بأفضل الظروف الممكنة للتعلم والبحث والعمل، بما في ذلك بيئة مكرسة للتميز والمساواة والاحترام المتبادل.


وتسعى إلى تحقيق هذه الرؤية من خلال إنشاء ممارسات توظيف وتعليم تحترم كرامة الأفراد وتتيح للجميع العيش والعمل والدراسة في بيئة إيجابية داعمة وخالية من السلوكيات الضارة مثل التنمر والاضطهاد.


طريقة التقديم على المنحة :

يجب أن يتم ترشيح الطالب لمنحة UBC International Scholars من قبل مستشار التوجيه المدرسي أو مدير المدرسة. المُرَشِحْ مسؤول عن بدء طلب المنحة نيابة عن الطالب، جمع المعلومات المطلوبة، وتقديم الطلب المكتمل بحلول 5 يناير 2022.

يشمل طلب التقديم للمنحة:

  1. استمارة الترشيح (يملأها المُرَشِحْ)
  2. نموذج مرجعي (تملء من قبل المراجع)
  3. المُرَشَحْ والمعلومات المالية (يملأها الطالب)
  4. المقالات والأنشطة اللامنهجية والجوائز (يملأها الطالب)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -