فرصة للعمل التطوعي في فرنسا مع توفير الاقامة


بدون شواهد دراسية او تجارب عملية جمعية "هابيتات جونز أن تريغور أرجوات" تعلن عبر منصة عروض العمل التطوعي دول أوروبا عن إعلان جلب متطوعين في برنامج  " التطوع لدعم التعليم الثقافي في لانيون" من جميع أنحاء العالم.وستقوم الجمعية بتوفير شروط مواتية للمتطوعين من توفير التأشيرة و  السكن.

فيديو للشرح 




دور المتطوعين في هذا البرنامج

يتضمن دور المتطوع مشاركته في تنظيم أنشطة الإقامة وتطوير الروابط بين الشباب، واقتراح وتنفيذ أنشطة ثقافية ولغوية تعكس ثقافة بلده، والمشاركة في مشاريع تتعلق بالشباب في مدينة لانيون. بالإضافة إلى ذلك، يشارك المتطوع في تنظيم حفلات التي تشمل العروض الفنية والفعاليات المحلية حول الفنون والرياضة.


ماذا سوف يستفيد المشاركين في من هذا العمل التطوعي؟

سيحصل المتطوعون علي غرفة خاصة في شقة مشتركة مع متطوعين أخرينمن دول أوروبا  يعملون في جمعيات أخرى في لانيون. و سيتلقى المتطوع مصروف غذائي شهريً، كما سيتم توفير النقل المحلي من قبل المنظمة.


وكذلك سيشارك المتطوع في عدة جلسات تدريبية مع متطوعين آخرين من فرنسا وخارجها وهو من بين الشروط  المطلوبة للتدريب مع الوكالة الوطنية ومع منظمة تنسيق الخدمة التطوعية الأوروبية المسؤولة عن المشروع. .


الشروط المطلوبة للتطوع مع الجميعة

أن تكون لك رغبة في عيش تجربة ثقافية والرغبة في العمل مع الشباب، دون وجود متطلبات مسبقة من اللغة أو الخبرة في هذا المجال. يأمل الجمعية أن يكون المتطوع مهتمًا بشباب المجتمع، وأن يكون متحمسًا لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية، وأن يكون نشيطًا.


كيفية التقديم لهذا العمل التطوعي

أولا للتقديم لهذا العنمل التطوعي لابد لك من أن تكون مسجل سابقا في موقع فيلق التضامن الأوروبي للعمل التطوعي,وقد شرحنا سابقا  بالفيديو لكيفية التسجيل ننصحك أولا بمتابعة كيفية التسجيل..هذه أول خطوة للتقديم.

رابط التسجيل https://youth.europa.eu/solidarity_en




بعد التسجيل في موقع فيلق التضامن الأوروبي ستحتاج إلى سيرة ذاتية بصيغة أوروبية وأيضا هذا فيديو لكيفية إنشاء سيرة ذاتية بالمجان.او يمكني تحميل مباشرة من هذا المقال إضغط هنا لتحميل سيرة ذاتية بالإنجليزية للتقديم على العمل التطوعي




بعدها سوف تحاج للتقديم إلى رسالة تحفيزية للتقديم على العمل التطوعي و في هذه المقاتلة وضعنا لكم نموذج صالح للتقديم لأيم عمل تطوعي إضغط هنا لتحميل نموذج الرسالة التحفيزية للعمل التطوعي.


في الأخير هذا هو رابط إعلان العمل التطوعي مع الجمعية الفرنسية إضغط هنا بعدها ستظهر لك صفحة إضغط على Apply للتقديم و قم بوضع الرسالة التفحيزية و ارسل طلبك.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -