مطلوب تشغيل 150 عامل أو عاملة بشركة Leoni في الكابلاج


أعلنت شركة Leoni فرع المغرب أعلنت عبر وكالة التشغيل أنابيك عن تشغيل 150 عامل أو عاملة كابلاج و تعتبر Leoni شركة عالمية متخصصة في صناعة الكابلات وأنظمة الأسلاك، وتوجد لديها عدة مصانع في المغرب. 


" تفاصيل التقديم مباشرة للمعل في الأسفل "


تأسست الشركة في عام 1917 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة نورنبرغ في ألمانيا. تعمل شركة Leoni في مجالات متعددة بما في ذلك السيارات، والطاقة، والاتصالات، والأتمتة الصناعية، والأجهزة المنزلية والصحية، والتكنولوجيا الطبية، والعديد من المجالات الأخرى.


تمتلك شركة Leoni مصانع في المغرب، بما في ذلك مصنع في مدينة برشيد يتخصص في صناعة الكابلات الكهربائية للسيارات، ومصنع في مدينة تطوان يتخصص في صناعة الأسلاك والكابلات الكهربائية للتطبيقات الصناعية والتقنية. كما تعمل الشركة على توسيع نطاق أعمالها في المغرب وفق خطط استراتيجية للنمو في المستقبل.


يعمل في شركة Leoni بالمغرب عدد كبير من الموظفين وتحرص الشركة على توفير بيئة عمل جيدة وداعمة لموظفيها، كما تقدم الشركة فرصاً للتدريب والتطوير المهني لموظفيها.


التفاصيل الكاملة عن الوظيفية و شروط التقديم لها :

  • مرجع العرض: BE030423837596
  • التاريخ: 03/04/2023
  • قطاع النشاط: تصنيع الآلات والأجهزة الكهربائية. 
  • نوع العقد الوظيفي: CI
  • مكان العمل: عين السبع حي المحميدي


الشروط المطلوبة: 

  • التعليم : البكالوريا أو أي دبلوم تكوين مهني


التقديم للوظيفة :

إذا كان ملفك الشخصي يتطابق مع الوصف الوظيفي ، فتقدم بطلب عبر الإنترنت الرابط أسفله أو أرسل سيرتك الذاتية + cin بطاقة الوطنية إلى وكالة أنابيك بنمسيك


رابط العرض و التقديم للوظيفة : إضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -