فرصة للشباب لزيارة ألمانيا لمدة 3 أشهر.. عن طريق برنامج تبادل ثقافي - تسجل الأن


من الان الى غاية 22 ديسمبر 2023 عندك فرصة من ذهب للسفر الى المانيا لمدة 3 اشهر مدفوعة التكاليف و بدون شرط اللغة


هذا بالتسجيل في فرصة Cross Culture و هو من اشهر برامج التطوع في المانيا و الذي يفتح ابوابه لاكثر من 30 دولة و من بينها  المغرب.

<< رابط التسجيل في الأسفل  >>


برنامج CrossCulture Exchange هو برنامج تبادل ثقافي يتم تنظيمه في ألمانيا. يهدف البرنامج إلى تعزيز التفاهم والحوار بين المجتمعات المختلفة عن طريق تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والمعارف بين الشباب والمتخصصين في مجالات مختلفة.


يستمر البرنامج لمدة ثلاثة أشهر ، ويتم توفير فرص التدريب والعمل للمشاركين في مختلف المجالات ، مثل الإعلام والفنون والتعليم والعلوم والتكنولوجيا والحقوق والاقتصاد والإدارة والتنمية المستدامة. يتم تغطية جميع التكاليف المتعلقة بالسفر والإقامة والتأمين الصحي والرسوم الدراسية.


تشمل الفوائد التي يحصل عليها المشاركون في البرنامج التعرف على ثقافة ألمانيا والحصول على فرصة للعمل والتدريب في بيئة دولية. كما يتيح البرنامج للمشاركين فرصة للتعرف على شباب ومتخصصين آخرين من مختلف الدول والثقافات ، وتبادل الخبرات والمعارف معهم.


يمكن للمهتمين بالتقدم لبرنامج CrossCulture Exchange البحث عن المزيد من المعلومات على موقع البرنامج على الإنترنت وتقديم طلباتهم عبر الإنترنت.



الوثائق المطلوبة هي:

  • سيرتك الذاتية يمكنك تحميل هذا النموذج " إضغط هنا "


شروط القبول :

  • على الاقل سنتان من الخبرة المهنية أو العمل التطوعي
  •  مستوى مقبول في اللغة الانجليزية


موقع التسجيل :

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -