فرص عمل.. مباراة توظيف (40)" فاكتور" ببريد المغرب 2022


مباراة توظيف 40 ساعي البريد ببريد المغرب 2022، أعلنت مؤسسة بريد المغرب عن تنظيم مباراة لتوظيف 40 ساعيا للبريد برسم سنة 2022 ويعتبر يوم 06 يوليوز 2022 هو آخر أجل للتسجيل.

**رابط التسجيل في الأسفل**


بريد المغرب مؤسسة عمومية ذات شخصية اعتبارية واستقلالية مالية خاضعة لوصاية الدولة، أنشئت سنة 1998 إثر فصل القطاعين « البريد والإتصالات ».


وقد دخل تحويل بريد المغرب إلى شركة مساهمة حيز التنفيذ منذ غشت 2010 مما يسمح لمؤسستنا بالاضطلاع بمهامها على أكمل وجه وتحقيق تطورها.


بريد المغرب من المقاولات المتعددة الخدمات التي تنشط في ثلاث مهن: البريد والإرساليات والخدمات المالية اعتمادا على شبكات متعددة الأشكال (شبكات وكالات بريد المغرب، وشبكات الترحيل والتوزيع، والشبكات المعلوماتية …) لتقديم خدماتها وخدمات شركائها.


وتعتمد بريد المغرب استراتيجية تهدف إلى إدراج التكنولوجيات الحديثة في مهنها لتعزيز مكانتها الريادية في القطاع  مع تنويع خدماتها، واحترام المعايير الدولية للجودة والتوفيق بين مهمة الخدمة العمومية ومنافسة السوق.


وهكذا، يشهد أداء مهمة البريد تطورا إيجابيا، وتنبع نتائجها الإيجابية من الجهود المبذولة لتطوير حافظة الزبائن وتحسين جودة الخدمات وتقليص آجال التوذيع.



كما تم إنشاء شركة تابعة، البريـد بـنـك، التي شرعت في العمل في يونيو 2010، وعززت مهمة الخدمة الشاملة للشركة الأم؛ إذ حقق نشاط الخدمات المالية نسب تطور هامة تخص تأهيل العرض وتوسيع نطاقه … لفائدة جميع المغاربة.


وتحت العلامة التجارية لنشاط الإرساليات، أمـانـة، يجدر التنويه بالنتائج المشرفة المحققة في السنوات الأخيرة والتي تأتت أساسا من تطور فئة خدمات الإرساليات الوطنية وخاصة في التمركز الجيد في القسم الخاص بالمقاولات.


وسعيا للتقرب أكثر من الزبناء، استثمرت بريد المغرب مبالغ هامة في توسيع شبكتها خصوصا في الأحياء الجديدة بضواحي المدن الكبرى. وتقدم هذه الوكالات الحديثة جودة استقبال وخدمة مطابقة لأحسن المعايير.


2022 مباراة توظيف 40 ساعي البريد ببريد المغرب

مباراة توظيف 40 ساعي البريد ببريد المغرب 2022، أعلنت مؤسسة بريد المغرب عن تنظيم مباراة لتوظيف 40 ساعيا للبريد برسم سنة 2022 ويعتبر يوم 06 يوليوز 2022 هو آخر أجل للتسجيل.


الشروط المطلوبة :

  • المستوى المطلوب بكالوريا على الاقل 
  •  رخصة السياقة صنف B.
  • -السن بين 23 و35 سنة.


الوثائق المطلوبه اثناء التسجيل في مباراة ساعي البريد 2022

  • -نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • -نسخة من رخصة السياقة فئة B.
  • -شهادة مدرسية تبين استكمال السنة الثانية باكالوريا.
  • -شهادة عمل تثبت التجربة المهنية المطلوبة (يجب ان تحتوي على معلومات حول الشركة).
  • -سيرة ذاتية CV.

التقديم للوظيفة :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -