القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان عن نتائج القرعة الأمريكية 2022 | هذا هو موعد ظهورها


الأسبوع القادم سوف يتم الإعلان عن نتائج قرعة أمريكا 2021/2022 ، تبدأ وزارة الخارجية الأمريكية بإعلان وتنشيط رابط موقع الاستعلام عن نتيجة قرعة اللوتري الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2021/2022 أو كما يطلق عليها الجرين كارد dvlottery.


وعبر هذا التقرير نتطرق لكافة التفاصيل التي تهم أسماء الفائزين من القراء من الشباب الذين يحلمون بالسفر والهجرة إلى للولايات المتحدة ، والتمتع بالعديد من المزايا من إقامة ودراسة وعمل.


كيف يمكنك معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2021/2022:


نتائج القرعة الأمريكية 2021 dvlottery المغرب, الجزائر, مصر, السودان, ليبيا, لبنان, ليبيا, العراق, الأردن في البداية يجب أن يكون لديك الرمز السري أو الرقم التأكيدي، وفي حالة ضياعة وعدم عثورك عليه أو نسيانه ،سنشرح طريقة استرجاعه مرة أخرى في نهاية التقرير.

  • الخطوات هي كالأتي :

  1. الدخول للموقع الرسمي لدائرة الهجرة dvlottery.state.gov
  2. اِضغط على Check status
  3. أملئ البيانات المطلوبة
  4. اضغط علي Submit


بعد تنفيذ الخطوات السابقة سوف تظهر لك نتيجة اللوتري الأمريكي إما بالقبول أو الرفض.


يذكر أن الاشتراك في القرعة مجانا ويتم إلكترونيا على موقع  : 

www.dvlottery.state.gov ،مع توافر عدد من الشروط مثل حصول المرشح على شهادة البكالوريا على الأقل، وشرط السن.


نتيجة قرعة اللوتري الهجرة العشوائية لأمريكا 2021/2022

برنامج تأشيرة الهجرة العشوائية هي قرعة سنوية يحصل بموجبها الأشخاص على رخصه للإقامة الدائمة وتعرف باسم البطاقة الخضراء ، ويدير البرنامج وزارة الخارجية الأمريكية. ويتم تنظيمه كل عام.


وتمنح على اثره 50 ألف تأشيرة فيزا لأفراد الدول المؤهلة والمسموح لهم بالتقديم من أجل الدراسة والعمل والعيش في الولايات المتحدة.


بطاقات الجرين كارد سارية المفعول لمدة عشر سنوات ، ويمكن للحاصلين عليها تجديدها بإجراءات بسيطة وسهلة. ويذكر أن هناك العديد من حالات النصب وتحصيل مبالغ من الأشخاص بحجه المساعدة في نتائج القرعة، وقد نبهت الخارجية الأمريكية على هذا الأمر.


موعد نتيجة القرعة الأمريكية 2021/2022:

موعد ظهور وإعلان نتائج القرعة الأمريكية 2021-2022 ، نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا هو يوم 8 مايو 2020 ، ويمكن لجميع المتقدمين الذين سجلوا في قرعة اللوتري الاستعلام عن نتائج قرعة أمريكا حتى تاريخ 30 سبتمبر المقبل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات