القائمة الرئيسية

الصفحات

للحاصلين على "بيرمي B" وظائف سائقي الطاكسي في كندا | الهجرة إلى كندا


لقد تم تعيين رمز لكل مهنة في قائمة NOC الكندية وهي قائمة للمهن وكل مهنة لها رمز,و لأولئك الذين يتطلعون إلى الهجرة إلى كندا كسائق تاكسي هو فرمز لمهنة هو الرقم 7513.


** رابط عروض الوظائف الخاصة بسائقي الطاكسي في كنذا في أسفل المقالة **


وفقًا لجدول تصنيف NOC ، فإن رمز سائقي سيارات الأجرة والليموزين والسائقين الذين ينتقلون إلى كندا ينص على أن سائقي سيارات الأجرة والليموزين يقودون السيارات وسيارات الليموزين لنقل الركاب.


يقود السائقون السيارات وسيارات الليموزين لنقل الأفراد وزوار الشركات الحكومية أو المنظمات الأخرى أو أفراد المنازل الخاصة. 


يتم توظيف سائقي سيارات الأجرة والليموزين من قبل سيارات الأجرة وشركات خدمات النقل الأخرى أو قد يعملون لحسابهم الخاص. 


ايضا يتم توظيف السائقين من قبل الشركات الحكومية وغيرها من المنظمات أو الأفراد أو العائلات,تحت العديد من المسميات والوظائف. لذلك ، للتأهل بموجب قانون سائق التاكسي والليموزين والسائق.


يمكنك أن تكون موظفًا أو تعمل كأي من المسميات الوظيفية أو الأوصاف الوظيفية.

  1. سائق ليموزين المطار
  2. سائق شركة
  3. سائق الجنازة
  4. سائق الجنازة
  5. سائق هيرس
  6. سائق ليموزين
  7. سائق خاص
  8. سائق منزلي خاص
  9. سائق تاكسي
  10. مالك تاكسي
  11. سائق تاكسي

المهام والواجبات والمسؤوليات المتوقعة في العمل للهجرة إلى كندا كسائق تاكسي


سائقي سيارات الأجرة والليموزين

اصطحب الركاب وانقلهم إلى وجهات في سيارات الأجرة أو سيارات الليموزين

مساعدة الركاب في نقل الأمتعة والصعود والخروج من المركبات ومساعدة الركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

جمع الرسوم الثابتة أو أجرة عداد التاكسي

الاحتفاظ بسجلات السفر وتسجيل المعاملات النقدية والائتمانية

الحفاظ على الاتصال مع وحدة إرسال سيارات الأجرة

قم بتنظيف وإجراء إصلاحات طفيفة للمركبة أو أخذ السيارة للصيانة

قد توفر خدمات الاستلام والتسليم عند الطلب.

قم بتنفيذ أنشطة إدخال وتحرير البيانات وعمليات الصيانة للأنظمة التي تتبع إجراءات المعايرة المحددة مسبقًا

دمج البرامج الخارجية مثل جداول البيانات والحزم الإحصائية مع برامج نظم المعلومات الجغرافية

 

الشروط المطلوبة للهجرة إلى كندا كسائق تاكسي

من أجل الهجرة إلى كندا كسائق سيارات أجرة وليموزين وسائق مؤهل بموجب رمز NOC 7513 ، ستحتاج إلى الحصول على بيانات اعتمادك معتمدة من كندا.


المستندات والمتطلبات الدقيقة المطلوبة لتغيير هذه العملية ، لكنها ستكون مرتبطة بالمتطلبات التعليمية المدروسة المدرجة ضمن قائمة شهادات عدم الممانعة للحكومة الكندية. بالنسبة لسائق التاكسي:


عادة ما يكون بعض التعليم الثانوي مطلوبًا.

عادة ما يتطلب الأمر سنة واحدة على الأقل من الخبرة في القيادة الآمنة.

يتطلب فنيو الجيوماتكس إكمال برنامج جامعي مدته سنة إلى سنتين في رسم الخرائط والمسح التصويري الجوي والاستشعار عن بعد لنظام المعلومات الجغرافية أو الجيوماتكس.


خبرة العمل المطلوبة للهجرة إلى كندا كسائق تاكسي

بشكل عام ، سوف نتطلع إلى أن يكون لديك ما لا يقل عن عام واحد (إجمالي 1،1,560 ساعة / 30 ساعة + في الأسبوع) ، أو العمل المستمر بدوام كامل أو ما يعادله بدوام جزئي خلال السنوات العشر الماضية على الرغم من أننا سننظر في الأمر بشكل مثالي لديك أكثر بكثير حسب عمرك.


هل أنا مؤهل للهجرة إلى كندا كسائق تاكسي؟

بمجرد استيفاء المتطلبات المهنية والتعليمية للهجرة إلى كندا كسائق سيارة أجرة ، فقد حان الوقت للنظر في المرحلة الأولى من مشروع الهجرة إلى كندا.


المرحلة 1 - الهجرة إلى كندا كسائق تاكسي: البدء

من أجل الهجرة بنجاح إلى كندا كسائق تاكسي ، سنقوم أولاً بإنشاء ملف تعريف Express Entry. ومع ذلك ، فإن إنشاء ملف تعريف إدخال سريع وحده لا فائدة منه. Express Entry هو المكان الذي يبدأ فيه العمل فعليًا بشكل جدي ، إنه بداية رحلة الهجرة الخاصة بك وليس النهاية.


تحتاج إلى إنشاء أفضل ملف تعريف Express Entry ممكن من خلال الوصول إلى المعايير المطلوبة التي حددتها الهجرة الكندية والتي تمنحنا أيضًا نقاط نظام التصنيف الشامل (CRS) المهمة للغاية.


المرحلة 2 - الهجرة إلى كندا كسائق تاكسي Express Entry

يجب على سائقي سيارات الأجرة والليموزين والسائقين الذين يرغبون في الهجرة إلى كندا للعيش والعمل على أساس دائم التسجيل أولاً في تسجيل الدخول السريع تجمع وانتظر دعوة للتقديم (ITA) من الهجرة والمواطنة كندا (IRCC).


بمجرد حصول الشخص على ITA ، يمكنه التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة (PR).


عندما أهاجر إلى كندا كسائق تاكسي على الإقامة الدائمة ، ماذا يعني ذلك لي ولعائلتي؟

  • يمكن للمقيمين الدائمين في كندا:


العيش والعمل في كندا

أدخل وغادر بدون قيود

ادرس في كندا

الوصول إلى الرعاية الصحية الكندية

الوصول إلى الفوائد الاجتماعية

تقدم بطلب للحصول على الجنسية وازدواج الجنسية بعد أربع سنوات

تمتع بالحماية بموجب القانون الكندي والميثاق الكندي للحقوق والحريات

إن CIC يجذب أفضل المرشحين من مجموعة Express Entry ويصدر لهم دعوة للتقديم بناءً على عدد نقاط نظام التصنيف الشامل (CRS) التي حصلوا عليها.


درجة التصنيف الشاملة المثالية هي 1200. عرض التوظيف المرتب في كندا أو شهادة ترشيح المقاطعة يستحق 600 نقطة مذهلة.


حتى الآن ، تجاوزت جميع السحوبات للهجرة إلى كندا كسائق سيارة أجرة 449 نقطة CRS.


هذا يعني خبرائنا في هاجر كندا والمعين الخاص بك ICCRC يحتاج المستشارون إلى العمل معك عن كثب لتحقيق أقصى قدر من مجموع نقاط CRS.


هل يجب أن تحصل على 449 أو أكثر في تسجيل الدخول السريع هناك فرصة جيدة جدًا لأن تكون قادرًا على الهجرة إلى كندا كسائق تاكسي بدون عرض عمل أو ترشيح المحافظات.


إذا حصلت على درجات أقل من 449 ، فسيتطلع خبراء الصناعة لدينا في Emigrate Canada إلى تأمين ترشيح إقليمي لك في المقام الأول بالإضافة إلى العمل عن كثب معك لتأمين عرض عمل في كندا كسائق تاكسي.


المرحلة 3 - الهجرة إلى كندا كسائق تاكسي

مع وجود ملف تعريف Express Entry الخاص بك بشكل مباشر ونشط ، حان الوقت لجعله ذا قيمة. كما قلنا من قبل ، فإن مجرد وجود ملف تعريف Express Entry لكندا بدون أي من الأعمال الورقية الرئيسية من غير المرجح أن يحقق أي نجاح ذي معنى.


ما هي أوراق Express Entry المطلوبة للهجرة إلى كندا كسائق سيارة أجرة؟

أولاً ، سيعمل مستشار ICCRC المخصص معك للتحقق من شهاداتك التعليمية عبر تقييم المؤهلات التعليمية. لا يمكننا المطالبة بنقاط التعليم في ملف تعريف Express Entry الخاص بك دون التحقق من سجلك التعليمي رسميًا.


أثناء التحقق من أوراقك التعليمية ، سنجعلك تحظى باعتراف دولي العربية or الفرنسية اختبار (أو كليهما إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتكون ثنائي اللغة في هذه اللغات!).


من أجل الهجرة بنجاح إلى كندا كسائق تاكسي ، سنحتاج أيضًا إلى بدء تقديمك إلى الهيئة التنظيمية لسائقي سيارات الأجرة والليموزين والسائقين في كندا.


ماذا يعني كل هذا بالنسبة لي ، وأنا أتطلع للهجرة إلى كندا كسائق تاكسي؟

يجب أن تكون دائرة الهجرة الكندية راضية عن قدرتك على العمل كسائق سيارة أجرة في كندا ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا احتجنا إما إلى عرض عمل أو ترشيح إقليمي لتأمين نقاط CRS كافية على Express Entry ، فستحتاج إلى إظهار حرف على الأقل الموافقة المؤقتة من قبل الهيئة التنظيمية في كندا.


انتقل إلى كندا كسائق تاكسي مع ترشيح إقليمي

يؤدي تأمين ترشيح المقاطعات كجزء من الهجرة الكندية إلى تعزيز درجة CRS الخاصة بك بمقدار 600 ، مما يضمن بفعالية دعوتك الناجحة للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة الكندية. تتطلب بعض المقاطعات عرض عمل (المزيد عن ذلك لاحقًا) على الرغم من أن البعض الآخر لا يتطلب ذلك.


مع أي برنامج مرشح إقليمي كندي ، ستكون مقيمًا دائمًا في كندا منذ البداية على الرغم من أنه من المتوقع أن تعيش وتعمل في المقاطعة المرشحة لمدة عامين. بعد هذين العامين ، ستتمتع بحرية العيش والعمل في أي مكان في كندا.


تفتح برامج الهجرة الإقليمية وتغلق بانتظام ، ويتم تحديث المهنة في قوائم الطلب باستمرار. يجب أن نكون "جاهزين للخضوع" عندما تكون الظروف لصالحنا. إذا انتظرنا حتى تتجلى الظروف المثالية ، فبحلول الوقت الذي يتم فيه تقديم الطلب خلال المراحل المختلفة ، هناك فرصة جيدة لتفويت الفرصة.


الهجرة إلى كندا كسائق تاكسي بترشيح إقليمي من أونتاريو

تعد أونتاريو واحدة من أكثر الولايات شعبية لسائقي سيارات الأجرة والليموزين والسائقين الذين يتطلعون إلى الهجرة إلى كندا ، وهي واحدة من أقوى الاقتصادات في كندا وهي إحدى الولايات التي تقدم حاليًا ترشيحات إقليمية لسائقي سيارات الأجرة والليموزين والسائقين دون الحاجة إلى رسمي عرض عمل.


المرحلة 5 - الهجرة إلى كندا كسائق تاكسي: دعوة للتقديم

تتلقى المرحلة قبل الأخيرة من هجرتك إلى كندا دعوتك للتقديم عبر برنامج Express Entry. ستتلقى هذه الدعوة بناءً على حالة Express Entry الخاصة بك والتي ستكون إما قوية بما يكفي ليتم اختيارك مباشرة على أساس فيدرالي ، أو تم اختيارها عبر ترشيح المقاطعات الموضح أعلاه أو تم اختيارها بناءً على حصولك على عرض عمل رسمي في كندا.


بغض النظر عن كيفية وصولك إلى هذا الإنجاز ، فهو إنجاز ضخم وسوف يعمل مستشار ICCRC المخصص لهيئة الهجرة الكندية بلا كلل لتأمين هذه المرحلة لك ولعائلتك. إنها حقًا هذه المرحلة التي تجعل كل جهودنا جديرة بالاهتمام ، لكن العمل الجاد لم ينته بعد.


ما زلنا بحاجة إلى التغلب على الروتين والبيروقراطية المتأصلة في أي برنامج هجرة حكومي على الرغم من أن تطمئن ، فإن المسار تم السير فيه جيدًا وقد قمنا بترحيل الآلاف من المتقدمين إلى كندا على مر السنين. كخطوة أخيرة ، ستحتاج إلى مسح الخلفية والفحوصات الطبية قبل منحك تأشيرات الإقامة الدائمة رسميًا. ثم حان وقت الاحتفال !!!!


المرحلة 6 - الهجرة إلى كندا كسائق تاكسي: مبروك

مرحبًا بك في حياتك الجديدة في كندا. لديك ما يصل إلى عام واحد لتنشيط تأشيراتك رسميًا عن طريق الوصول إلى كندا. كندا في انتظارك أنت وعائلتك.


هل يمكن لعائلتي الانضمام إلي عندما أهاجر إلى كندا كسائق تاكسي؟

نعم ، الحقوق والامتيازات الممنوحة لحامل التأشيرة الرئيسي تنتقل إلى الشركاء والأطفال تلقائيًا. في الواقع ، قد تجعل مهارات شركائك وتعليمك ومؤهلاتك طلبك العام أقوى. قم بإجراء تقييم التأشيرة الخاص بنا لمعرفة عدد النقاط الإضافية التي يمكنك الحصول عليها من أجل عمل ومهارات وتعليم شركائك.


هل أحتاج إلى عرض عمل للهجرة إلى كندا كسائق تاكسي؟

من الممكن الهجرة إلى كندا كسائق تاكسي بثلاث طرق.

مباشرة من خلال Express Entry

مع عرض عمل

مع ترشيح المقاطعات

وظائف في كندا لسائقي سيارات الأجرة والليموزين والسائقين المهاجرين

لا يزال سوق العمل في كندا لسائقي سيارات الأجرة والليموزين والسائقين قوياً ومن المتوقع أن يفعلوا ذلك خلال السنوات الخمس المقبلة. معدل البطالة لسائقي سيارات الأجرة والليموزين المؤهلين في كندا أقل بكثير من المتوسط. كندا تريد مهاراتك!


يمكن أن يتوقع سائق سيارة أجرة وليموزين مبتدئ ولديه خبرة أقل من 5 سنوات أن يكسب متوسط ​​راتب يبلغ حوالي 81400 دولار ، بينما يتوقع سائق سيارة أجرة يتمتع بخبرة متوسطة الحصول على متوسط ​​إجمالي تعويض قدره 105300 دولار.


يمكن لسائق سيارة أجرة وليموزين ذي خبرة وسائق يتمتع بخبرة تتراوح من 10 إلى 20 عامًا أن يتوقع الحصول على متوسط ​​إجمالي تعويض قدره 216722 دولارًا أمريكيًا ويمكن لسائق سيارة أجرة ذي خبرة مهنية متأخرة أن يتوقع الحصول على متوسط ​​إجمالي تعويض قدره 378987 دولارًا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات