القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل "حساب بنكي" مجاني مدى الحياة في المغرب


أصبح الجميع في هذا الوقت كل شخص بحاجة لفتح حساب بنكي اي حساب مصرفي ، من أجل تخزين الأموال او من أجل الشراء عبر الانترنت او في حالة كان يشتغل في شركة يحتاج إلى الحساب البنك من أجل استلام أمواله .


و في المغرب هناك العديد من الأبناك كل بنك له مميزاته التي يقدمها للزبناء,و حصريا اليوم في هذا المقال على موقع جوبي ماروك سنعرفكم على بنك ملائم للشباب و هو CIH bank.


هذا البنك يقدم العديد من العروض الرائعة و الجميلة للمغاربة خاصتا الشباب ، فمن خلال البنك يمكنك فتح حساب مجاني معهم مدى الحياة ,ولكن يجب ان تركز في هذه العروض جيدا التي سنوضحها أسفله قبل إتخاد إجراء فتح حساب بنكي معهم.


العروض المقدمة :

  • 1 - العرض الأول الخاص بالنساء و المرأة : 

يمكن للمرأة فتح حساب بنكي مجاني مدى الحياة بدون دفع أي مصاريف الحساب او البطاقة لبنك CIH ، و يمكنك الشراء بها عبر الإنترنت من المواقع العالمية و كذلك هذه البطاقة يمكن ان تسحب بها الأموال من اي بلد في العالم .


  • 2 - العرض الثاني الخاص بالرجال و الشباب : 

حيث هذا العرض خاص بالشباب اقل من 30 سنة يمكنهم فتح الحساب و الحصول على بطاقة بنكية مجانية مدى الحياة بدون دفع أي درهم لبنك CIH ، و هذه البطاقة تشتغل في جميع دول العالم بدون مشاكل ، و الشراء بها عبر الإنترنت و ربطها مع بايبال PayPal .


كيفية فتح الحساب البنكي:

من أجل فتح الحساب المصرفي هناك طريقيتين إما أن تتوجه إلى أقرب وكالة CIH القريبة منكم و اطلب منهم انك تريد فتح حساب بنكي و خد معك بطاقة التعريف الوطني و رقم هاتفك فقط لا غير.


أما الطريقة الثانية و هي فتح الحساب عبر الموقع الرسمي الخاص بالبنك,بعدها سوف تنظر بضعة أيام ليتصلو بك من أجل أن تأخد بطاقة من الوكالة القريبة منك.


ربط الموقع الخاص ببنك CIH للتسجيل عبر الأنترنت.



تنبيه : في حالة اشتريت من الانترنت انت مجبر بدفع 40 درهم في السنة فقط في حالة اشتريت من الانترنت أما في حالة لم تقوم بالشراء لان يتم اقتطاع 40 درهم .


مثال إسم حساب بنكي في CIH و هو حساب CODE 30


مميزات حساب CODE 30 لبنك CIH : 

  1. قبل فتحك لهذا الحساب المسمى CODE 30 لبنك CIH، لنتطرق إلى هذه المميزات 
  2. حساب بنكي خالي تماما من أية مصاريف 
  3. الحصول على بطاقة بنكية دولية مجانية تسمى carte jeune  من صنف Mastercard ، مميزاتها كالتالي : 
  4. مدة صلاحيتها 5 سنوات 
  5. سحب يومي يصل لخمسة آلف درهم ، و 5000 درهم كدالك إضافية للشراء عبر ال TPE يوميا .
  6. شراء عبر الأنترنيت في المواقع الوطنية (بالدرهم بدون سقف على مدى السنة) و كدالك الدولية (سقف 10.000 درهم في السنة)


اقتطاعات حساب CODE 30 لبنك CIH

بالنسبة لحساب كود 30 فهو مقدم للشباب الذين تقل أعمارهم عن 30 سنة، وهو مجاني بشكل كامل مدى الحياة.


بالنسبة للشباب الذين يقومون بربط بطاقتهم code 30 مع paypal فإنه سيتم خصم 44 درهم من حسابهم مرة واحدة، أما باقي العمليات الأخرى فهي مجانية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات