القائمة الرئيسية

الصفحات

اُحصل على شواهد دولية ' بالمجان ' من هذا الموقع


يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع عالميا في التعليم المجاني عن بعد وينفرد بميزة فريده هي أنه يعطيك شهادة معتمده في التخصصات التي تجتاز فيها الإختبارات ودون ان تدفع اي نقود فالموقع غير ربحي ويهدف الي نشر التعليم وقد زكته الحكومه البريطانية كأحد حلول التعليم المبتكرة ويعتمد الموقع في موادة علي مساهمات أعضائه في مجال التعليم.


** رابط التسجيل في الموقع أسفل المقالة **


عد التسجيل للحصول على حساب، يمكن للطلاب استعراض الدورات المهمة والتسجيل فيها. الدورات قصيرة وطويلة، ويتمتع الطلاب بمرونة لإكمال المواد بالسرعة التي تناسبهم. بعد الانتهاء من الدورة، يمكن للطلاب تنزيل سجل التعلم الخاص بهم مجانًا، أو إذا أرادوا إثباتًا أكثر رسمية لتأكيد الإنجاز، يمكنهم شراء الشهادة.


عند حصولك على شهادة من الموقع وإضافتها إلى السيرة الذاتية الخاصة بك، فإن هذا الأمر يعطيك من الحماسة والهمة لتطوير مهاراتك بشكل مستمر، كما يُعطى انطباع عن المقدرة التي تتحلى بها لإيجاد حلول لكافة الاحتياجات التي سوف تواجهها في الوظيفة المستقبلية.


عدد متزايد من أصحاب العمل حالياً يقدّرون مُرشحي الوظائف الذين يستطيعون تقديم حلول وأفكار مختلفة تساعد في تطوير المؤسسة التي سوف يلتحقون بها.


سواء حصلت على شهادة كورس ما أو دبلوم من Alison فمن الصعب تحديد أيهما سوف يُساعدك أكثر بشأن الحصول على وظيفة؛ حيث أن هذا يعتمد على طبيعة الوظيفة التي سوف تقوم بالتقديم إليها، ويعتمد أيضاً على المتطلبات الخاصة بكل وظيفة.


لكن عند دراستك على موقع Alison، سيزيد هذا من كفاءة السيرة الذاتية الخاصة بك عند تقديمك في وظيفة معينة. على سبيل المثال: شهادة Alison الخاصة بمهارات تدريب العملاء، ربما تساعدك في التقدم لوظيفة خاصة بالتعامل مع الجمهور.


أخيراً وليس بآخر ؛ ننصحك أن تبحث جيداً على شبكة الانترنت عن المسار الوظيفي الذي تود الإلتحاق به للحصول على معلومات بشأن متطلبات الوظيفة التي تود التقديم اليها، وعلى هذا الأساس يمكنك تحديد الكورسات التي يجب عليك دراستها لتصبح مؤهلاً لهذه الوظيفة. وبشكل عام فإن الشهادات الاونلاين قد لا تكون ضامناً لقبولك في وظيفة ما إلا أنها تمنحك فرصة أفضل لمعرفة نقاط الضعف لديك وتطويرها.


** رابط التسجيل  بالموقع :  https://alison.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات