القائمة الرئيسية

الصفحات

نموذج طلب خطي بالعربية للتقديم على أي وظيفة


يرغب الكثير من الاشخاص بالتقدم الى وظائف بعد التخرج او بعد تركهم لاعمال اخرى واخرون يرغبون بالتقديم الى وظائف اكثر رسمية، وهنا سيحتاجون الى سيرة ذاتية مرفقة بطلب تقديم للوظيفة، لكن نظرا لان هذه الامور تكون رسمية اكثر وتحتاج الى تدقيق في مراحل الكتابة,موقع جوبي ماروك نقوم بتقديم نموذج لطلب خطي للتقديم على الوظيفة للاستعانة بها ويتناسب مع الوظيفة المراد العمل بها.

النموذج :

بسم الله الرحمان الرحيم 

تحية طيبة وبعد،


الى السيد مدير مؤسسة/ شركة/ مركز…..المحترم


الموضوع: طلب وظيفة


يسعدني ويسرني ان اتقدم الى سيادتكم بطلب شغل وظيفة …..بمكتبكم الموقر بالوزارة …، واحيطكم علما انني شاب من مواليد … والمزداد بـ …، حيث انني حاصل على العديد من الشواهد الدراسية تخصص …. و شهادة في ….ـ، والتي حصلت عليها في عام … من مؤسسة / جامعة …بالاضافة الى الشواهد الاشهادية، فقد التحقت ايضا بالعديد من الدورات التدريبية المختلفة، واخص بذلك دورة تدريبية في …، واخرى في ….، بالاضافة الى تدريب في احد المؤسسات الخاصة التي تهتم بـ….


واحيطكم علما انني شخص عملي محب للعمل  و متفاني فيه، وفي انتظار استجابتكم لتحديد موعد للمقابلة الشخصية، بعد النظر في في طلبي والذي اتمنى وبشدة اخده في عين الاعتبار، وفي انتظار ردكم تقبلو مني فائق التقدير والاحترام.


إسم مقدم الطلب: …….


حرر بـ …./…./……


امضاء …………

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات