هذا هو موعد صرف الدفعة الثالثة من الدعم المالي المؤقت


وفق مصادر حكومية من المنتظر أن يتم صرف الدفعة الثالثة من الدعم المالي المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل والمتضررة من جائحة فيروس “كورونا، خلال الأسابيع المقبل.

وسيتم توزيع الدفعة الثالثة من الدعم المقدم عبر صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد، قبل عيد الأضحى، من أجل مساعدة الأسر المتضررة من هذه الجائحة.

ولا يزال عدد من الأجراء المستفيدين من نظام “راميد” والأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ينتظرون الإعلان عن الشطر الثالث من أجل التوصل بالدعم المالي.

وكانت الدولة المغربية سباقة لوضع صندوق خاص بتدبير جائحة كورونا، من أجل مساعدة الأسر المتضررة والأجراء الذين توقفوا عن العمل منذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية.

وسوف تعلن وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة خلال الأسبوع المقبل، عن صرف المرحلة الثالثة من الدعم المالي المؤقت المقدم عبر صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا المستجد.

فيما لا يزال عدد من الأجراء المتوقفين عن العمل مؤقتاً والمستفيدين من نظام “راميد” والأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل ينتظرون الإعلان عن الشطر الثالث من أجل التوصل بالدعم المالي، لمواجهة ظرفية استثنائية  مرتبطة بعيد الأضحى والعطلة الصيفية . 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -