القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق موقع إلكتروني للتواصل مع أي طبيب بالمجان


انطلاق الاستشارة المجانية طبيب 24 Tbib من طرف وزارة الصحة وبشراكة مع هيئة أطباء الأسنان والهيئة الوطنية للأطباء بالمغرب، ما هي المنصة الالكترونية طبيب 24 Tbib ؟ وكيف يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عن بعد وبشكل مجاني؟

الغرض من إنشائه

تم إنشاء موقع Tbib24 لكي يتمكن كافة المواطنين بالاستفادة من استشارة طبية مجانية عن بعد، ومن أجل التخفيف من حدة زيارة المراكز الصحية بالمملكة المغربية، وللمساهمة في إنجاح عملية الحجر الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

موقع الاستشارة المجانية طبيب 24 Tbib

طبيب Tbib24 خدمة مجانية عن بعد من أجل طلب الاستشارة الطبية في كافة التخصصات، ويقوم عدد كبير من الأطباء المتطوعين والمختصين سواء في طب الأسنان أو الطب العام أو استشارة طبيب نفسي أو غيرها من التخصصات الأخرى بالإجابة على أسئلة المرضى وتقديم النصائح والتوجيهات اللازمة، دون الحاجة للخروج من البيت.

وللتواصل بشكل جيد مع الطبيب الذي يتم اختياره من خلال المنصة الالكترونية طبيب Tbib24.com، تتم عملية التواصل سواء بكتابة رسالة يتم فيها شرح الأعراض مع إمكانية ارفاق الرسالة بنسخة مصورة من الملف الطبي، أو عن طريق ارسال رسالة صوتية من أجل توضيح كل الأمور والمعلومات التي يحتاجها الطبيب، كما يمكن التواصل مع الطبيبة أو الطبيب عن طريق الفيديو بالصوت والصورة في الحالات التي تستدعي ذلك.

الاستشارة المجانية طبيب 24 Tbib خدمة عن بعد من أجل المساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19، وذلك بتقليل عدد الأشخاص اللذين يقومون بزيارة الأطباء للحصول على توجيهات وارشادات طبية، كما أن هذه المبادرة النبيلة تعبير عن القيم الإنسانية العظيمة التي يتحلى بها أبناء وطننا الكريم بالمساعدة الطبية المجانية عن بعد.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات