القائمة الرئيسية

الصفحات

بالمجان" منحة ديانا " للمغاربة و العرب للدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية


يعمل صندوق ديانا كمال للبحث عن المنح الدراسية و جعل حلم الدراسة الجامعية في الولايات المتحدة ممكنًا للطلبة العرب ذوي المؤهلات العليا من بين السكان المحرومين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...رابط الموقع بالأسفل.

  • تفاصيل المنحة :


  1. النوع : تعليم جامعي
  2. لمن: شباب المغرب و مصر، والعراق، والأردن، ولبنان، وليبيا، ، وتونس، واليمن
  3. ما هي: تعطى المنح على أساس الحاجة، وتتكون من مزيج من المساعدات المالية من الكليات والجامعات الأمريكية، ودفع رسوم الاختبارات، ونفقات السفر والتأشيرات وغيرها من المصاريف. يجب أن تكون الحاجة المالية موثقة عن طريق ملء استمارة دعم مالي، ومعلومات البنك، وبيانات المرتب...إلخ.
  4. متى: كل عام
  5. أين: الكليات والجامعات الأميركية في الولايات المتحدة و الخارج
  6. البرنامج : مدة أربعة أعوام جامعية كاملة
  7. آخر موعد للتقديم : يختلف من دولة لأخرى
  8. لحاملي جنسية : الأردن, العراق, المغرب, اليمن, تونس, لبنان, ليبيا, مصر
  9. الدولة التي سوف تدرس بها : الولايات المتحدة

المواد الأكاديمية : جميع المواد
تحدد أميديست الطلاب ذوي الإنجازات الاستثنائية والواعدين، الذين يودون استكمال الدراسة الجامعية في كلية أو جامعة على الطراز الأمريكي، ولكن لا يمتلكون سبيلاً. يوجه الصندوق الطلاب خلال عملية التقديم، ويساعدهم في اختيار الكليات، والتسجيل للاختبارات، وما إلى ذلك. يجب أن يحصل الطلاب على درجات عالية وقوية من أجل التأهل للحصول على منحة دراسية. ويتم منح كل المنح الدراسية من قبل الكليات والجامعات، وليس من قبل الصندوق. المنح الدراسية غير مضمونة،حيث يتم اتخاذ قرارات المساعدات المالية حصرياً من قبل الكليات، وليس من قبل الصندوق.

رابط الموقع : " إضغط هنا "

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات