القائمة الرئيسية

الصفحات

شروط وكيفية تعبئة طلبك للقرعة الأمريكية 2020 بطريقة صحيحة


كل سنة هناك العديد من الأشخاص الذين يسعون إلى التقدم بطلب للحصول على الهجرة الأمريكية في 2020/2021 بسبب فرص العمل الأمريكية مع رواتب جيدة وحياة كريمة، لذلك نجد أن ملايين الشباب من  الدول العربية يتسجلون بقرعة اللوتري الأمريكي لسنة 2021/2020 من أجل الحصول على الجرين كارد أو تصريح الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة.

شروط  وكيفية تعبئة طلبك للهجرة إلى أمريكا 2021/2020.

  • كيفية تعبئة طلبك

قم بكتابة الاسم بالكامل كما هو موضوح في جواز السفر.
قم بكتابة تاريخ الميلاد بشكل صحيح، حيث أن أي خطأ يكتشف في التاريخ قد يؤدي إلى رفض طلبك لاحقا.
اختيار النوع ” ذكر أو أنثى”.
إدخال المدينة الي ولدت فيه، واختيار بلد الميلاد مثل المغرب أو الجزائر أو تونس وغيرها.
سؤال ” هل بلدك الذي ولدت فيه من البلدان المؤهلة ؟”، إذا كنت تقيم في بلد مقبول للهجرة مثل مصر قم باختيار نعم، في حالة ولدت في بلد غير مؤهل للهجرة، ولكنك تقيم الآن في بلد مؤهل للهجرة قم باختيار اسم البلد التي تعيش بها الآن.
إدخال الصورة الشخصية، إذا كنت متزوج تقوم بإدخال صور أفراد الأسرة، إذا لم تكن متزوجا ضع صورتك، وهي لها موصفات خاصة سنذكرها لك في شروط الهجرة بالأسفل.
كتابة العنوان البريدي، وتأكد من كتابته بشكل صحيح وكتابة الرقم البريدي ويمكنك معرفته من أقرب بريد لك.
قم بكتابة عنوان الإقامة الحالي.
كتابة رقم التليفون اختياري، ولكن يفضل كتابته وبشكل صحيح.
قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم بالفعل، حيث سيتم إرسال التفاصيل عليه في حالة القبول.
قم بكتابة أعلى مؤهل حصلت عليه، سواء الابتدائي أو الثانوي أو الجامعي أو فوق الجامعي وهكذا.
قم بكتابة الحالة الاجتماعية، في حالة كنت أعزب أو متزوج، وفي حالة الزواج يحولك على صفحة أخرى لكتابة بيانات الزوجة أو الزوج، وتحميل صورة له وتأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح، نؤكد عليها نظرا لأنه يتم رفض الطلب في حالة وجود خطأ أو اختلاف في البيانات عند الفوز.
إدخال عدد الأطفال الأصغر من 21 عاما والأكبر بالتفصيل.
كتابة بيانات الزوج أو الزوجة، حتى في حالة عدم سفر الشريك معك، وحتى إذا كنت تخطط للطلاق، وفي حالة عدم كتابة بيانات الشريك الآخر، وفزت بالقرعة سيتم استبعادك من القنصل بسبب الكذب أو تعمد إخفاء المعلومات.
كتابة بيانات الأطفال بشكل صحيح من الأسم الكامل لتاريخ الميلاد لبلد الميلاد والمدينة، بمعنى أدق كتابة جميع البيانات المطلوبة.

  • شروط الهجرة العشوائية الجرين كارد


حصولك على الأقل على شهادة الثانوية أو دبلوم فني إلى أعلى شهادة يمكن الحصول عليها.
الطالب في المرحلة الرابعة من الجامعة قد لا يتم قبوله، بسبب عدم إنهاء الخدمة والحصول على تصريح سفر.
يمكن للطلاب في المراحل الجامعية السابقة التقديم حيث يمكن تأجيل الدراسة عند التقديم.
يتم تسجيل الأطفال والزوجة وبياناتهم في حالة كنت متزوج، عدم تسجيلهم يعرض طلبك للرفض.
وجود جواز سفر ساري.
كتابة البيانات الشخصية الموجودة في الجواز مثلما هي.

  • شروط الصورة الشخصية :


 أن تكون خلفيتها بيضاء، ومقاس 600×600 بيكسل، ولا تزيد عن 240 كيلو بايت في الحجم، وتكون الصورة ملتقطة حديثة حتى لا يكون هناك اختلاف في الشكل، مع عدم ارتداء قبعات أو نظارات شمس وسلاسل وغيرها، ويسمح بالحجاب الديني الذي لا يخفي معالم الوجه، وعدم وجود ظل للوجه في الصور، وتلتقط الصورة من منتصف الصدر، ومساحة الرأس تأخذ 50% من الصورة، أما عن تعابير الوجه حيادية، ويتم التصوير بالملابس العادية وليست الرسمية أو الدينية، ومسموح بالنظارات الطبية فقط، ولا يسمح باستخدام الفلاتر والتأثيرات والفوتوشوب، ولا يمكن تعديل صورة قديمة مثل إدخال خلفية بيضاء لها، ويمكنك من خلال موقع وزارة الخارجية الأمريكية فحص جودة الصورة المقدمة للوتري الأمريكي.

  • موعد تقديم الطلب


تحرص السفارة الأمريكية في كل عام في شهر أكتوبر، فتح باب التقديم على قرعة الهجرة الأمريكية واختيار 50 ألف شخص من مختلف دول العالم، وسيتم فتح باب التقديم لعام 2021/2020، في يوم 3 أكتوبر 2019 حتى يوم 5 نوفمبر، و رابط التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا، سيعمل في يوم التقديم، وبعد معرفتك كيفية تعبئة استمارة الجرين كارد بالتفصيل، يمكنك الإستعداد لبدء التقديم عند فتحه عبر رابط الموقع الرسمي بالأسفل :
www.dvlottery.state.gov

  • طريقة التسجيل بالفيديو :

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات