الحصول على فيزا إسبانيا بدون شرط اللغة أو شواهد دراسية

كيفية وشروط  الحصول عبى فيزا شنغن إسبانيا

الحصول على تأشيرة إسبانيا سهلة وليست صعبة، كما يعتقد الجميع. في هذه المقالة الحصرية على موقعنا جوبي ماروك، سنشرح لكم طريقة طلبها بدون شرط اللغة أو شواهد دراسية. كل ما عليك فقط توفير هذه الوثائق التي سندكرها لكم. لذا، تابع الشرح جيداً وقم بتدوين أهم الوثائق التي ستطلبها منك السفارة أو القنصلية حتى يقبل طلبك.

على العموم فيزا شنغن للدخول إلى إسبانيا تحتاج منك التوفر على 9 شروط سهلة جدا إن وفرتها مبروك على الفيزا.


ملحوظة مهمة يجب أن تعلم أن فيزا إسبانيا تمكنك أيضا من الدخول إلى 27 دولة أوروبية لأنه عندما تحصل عليها تسمى تأشيرة شنغن مما تسمح لك هذه التأشيرة لدخول جميع دول الإتحاد الأوروبي.


أولا شروط ووثائق الحصول على فيزا اسبانيا

سوف نتحدث في هذه الفقرة عن الشروط والوثائق المطلوبة للحصول في فيزا إسبانيا، نعلم أن الجميع لا يتوفر على إحدى هذه الوثائق التي سنذكر.لكن سنشرح طريقة توفيرها.فقط تابع كل الخطوات وقدم طلب وإن شاء الله ستخرج لك التأشيرة.


الوثائق المطلوبة للحصول على فيزا اسبانيا

1.أول وثيقة سهلة وهي  جواز سفر أو الباسبور ساري المفعول هذه الوثيقة يمكنك طلبها من لدى السلطات في المدينة التابع لها في بلدك أنت.


2.ثاني شرط صور شخصية بحجم صور جواز السفر يمكنك الإطلع على حجمها المطلوب بالضغط هنا.


3.ثالث شرط عليك شراء تأمين طبي للسفر إلى إسبانيا هذه الوثيق أيضا سهلة جدا يمكنك شرائها من وكالات في بلدك او شركات عبر الأنترنت، هناك العديد منهم يوفرنها.


4.رابعا دفع رسوم أو مصاريف تأشيرة فيزا شنغن التي تكلف للشخص البالغ 80 يورو.ويجب دفعها حتى تبدأ السفارة أو القنصلية أو مزود خدمة التأشيرات في معالجة طلبك.

5.خامسا أن تكتب خطاب توضح فيه سبب الزيارة لإسبانيا وهذا أيضا ليس شرط صع يمكنك كتابة الخطاب لوحدك إن كنت تجيد الإنجليزية أو الإسبانية أو أن تتوجه لمكتب الكتابة العمومية يكتبه لك.


6.سادسا السكن أو الفندق أو  المكان الذي سوف تقيم فيه.وهذا أيضا ليس بلشرط الصعب يكفي أن تتواصل مع أشخاص يفرون السمكن من عدة منصات عبر الأنترنت و ميوجد من يقبلون الدفع حتى تصل لإسبانيا.


7.سابعا تكتب خطاب تفسر فيه كيف ستمول سفرك.


8.ثامنا إثبات أنك سوف تغادر إسبانيا قبل انتهاء صلاحية تأشيرتك. غالبًا ما يكون ذلك على شكل تذكرة طيران مدفوعة ذهابًا وإيابًا.


9.تاسعا بصمات الأصابع أو البيانات البيومترية.


وفي الأخير ملئ نموذج طلب فيزا شنغن ولملئه إضغط هنا.


كيف يمكن دفع رسوم فيزا شنغن؟

يتم قبول الدفع إما نقدًا أو شيكات أو بالتحويل المصرفي للقنصلية أو السفارة أو مقدم خدمة التأشيرات الذين تقدم طلبك من خلالهم، ولكن ننصحك.بالإتصال بالقنصلية أو السفارة أو مقدم خدمة التأشيرات مباشرةً لمعرفة طريقة الدفع الموصى بها لديهم.


ما هو الوقت المناسب للتقديم على فيزا شنغن اسبانيا؟

يجب عليك أن تقدِّم طلبك قبل 15 يومًا على الأقل من تاريخ اليوم الذي تنوي السفر فيه، وفي موعد لا يزيد عن 6 أشهر قبل تاريخ السفر.


أين يمكن تقدبم طلب للحصول على التأشيرة شنغن إسبانيا؟

كما هو معروف تقديم طلبات الحصول على فيزا شنغن اسبانيا يتم إما عبر إحدى القنصليات أو السفارات الإسبانية المتوجدة في بلدك أو في مركز تقديم طلبات التأشيرة ذي الصلة بإسبانيا.


ومن الأفضل أن تقدِّم طلبك في البلد الذي تقيم فيه بشكل أو تحمل تصريحًا للإقامة فيه. يمكنك معرفة أماكن قنصليات أو سفارات إسبانيا الموجودة في منطقتك.


أما في البلدان التي لا يوجد فيها تمثيل دبلوماسي أو قنصلي لـ إسبانيا، يمكن تقديم الطلبات عبر قنصلية إحدى دول شنغن التي تمثل المصالح القنصلية الإسبانية.


ما هي مدة معالجة طلب الفيزا اسبانيا؟

غالبا تستغرق معالجة فيزا شنغن إسبانيا 15 إلى 45 يومًا.


في الأخير ندكركم أنه يجب أن تقوم بملء جميع الوثائق التي ذكرنا سابقا للحصول على تأشيرة شنغن إسبانيا مستخدمًا الأحرف اللاتينية الكبيرة في الكتابة، وأن تقوم باستكمالها وترجمتها إلى اللغة الإسبانية أو الإنجليزية..حظ موفق للجميع.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -