السفر والتطوع مجانا مع جمعية في إيطاليا - سجل الأن


نقدم لكم جمعية إيطاليا للسفروالتطوع مجانا معاها,وذلك من خلالأداء خدمة التطوع أجل تقديم المساعدة والمشاركة في مشاريع وأنشطة تهدف إلى النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة. 


في هذا السياق، يقوم عشرة شبان متطوعين بالمشاركة في مشروع جمعية vitality، حيث يتعاونون مع منظمات محلية ودولية لتنظيم الفعاليات والأنشطة التي تعزز السياحة المستدامة وتعمل على الحفاظ على التراث الثقافي المحلي ورعاية البيئة الطبيعية.


ما هي جمعية vitality؟ 

هي مشروع في إطار "الجسر الأوروبي للتضامن" يجلب الحيوية والديناميكية على مستويات مختلفة:



1. للمجتمع الريفي في Alta Langa وجنوب Piedmont السفلى من خلال تقديم فرص الحركة الدولية للشباب المحلي، وذلك عن طريق تقدير التراث الثقافي المحلي، وعن طريق العناية بالمناظر الطبيعية من خلال زراعة الزراعة المستديمة، وتنظيم المهرجانات والفعاليات، وتعزيز السياحة المستدامة.


2. لحياة 10 متطوعين شبان سيختبرون أنفسهم خارج واقعهم المحلي، سيكتشفون شغفًا جديدًا، ويعززون المواهب المهملة. يوفر المشروع فرصًا للتعلم في مجال العمل الشبابي من خلال المشاركة في مشاريع للشباب المنظمة على المستوى المحلي والدولي.


3. للكيانات المشاركة في المشروع: ستحصل المنظمات Vagamondo و New Wellness Education و Parco Culturale Alta Langa على دعم في تنفيذ أنشطتها المؤسسية وأيضًا مدخلات جديدة وأفكار جديدة من المتطوعين الأوروبيين. سيزيد ذلك من العرض والقدرة للجمعيات على العمل على المستوى المحلي والوطني والدولي. سيقوم المتطوعون أيضًا بتطوير الأنشطة بالتعاون مع بعض بلديات Alta Langa.


التقديم للعمل التطوعي :

رابط موقع الجميعة : vitalityvolunteeri.wixsite.com/vitality


راط التقديم لأداء خدمة التطوع إضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -