طلب فيزا إسبانيا بالسجل التجاري.. للتجار والحرفيين وأصحاب المحلات الصغيرة



السلام عليكم أجي تعرف أجي نعرف كيف تحصل على الفيزا الإسبانية بالنسبة للتجار الحرفيين وأصحاب المحلات الصغيرة بالنسبة لبزف ديال الناس بغاو الفيزا لإسبانيا ومعرفوش كيفاش حصلوا عليها وخصوصا في أصحاب المهن الحرة. 


بطريقة سهلة وبسيطة باش حصلو للفيزا وبطريقة قانونية ولكن كيفاش؟ 

طريقة هي مختصرة تمكن من الحصول على الفيزا. حاليا يمكن لأي تاجر وحرفي أو أصحاب المحلات الصغيرة محل بقالة أو مقهى  أو حلاق أي  حرفي يأسس مقاولة ذاتية بسيط من خلالها  يمكنكم الحصول على سجل تجاري وبسرعة وطبعا الى حصلتي الى سجل تجاري غادي تحصل أكيد حتال الفيزا.


أو بصفتك مقاولة ذاتية أجي نعرفو تأسيس مقاولة ذاتية واش صعبة وكتطلب فلوس كثيرة ؟

تأسيس مقاولة لك ما كات تحتاج لفلوس كتيرة بالعكس كطالب فقط إجراءات بسيطة ومبلغ مالي صغير جدا فالمغرب متلا إنشاء مقاول ذاتي من الأشياء السهلة حيث يمكن ليك تأسيس مقاولة ذاتية غير من الانترنيت ومن المنزل ديالك.


دابا المقاولات الصغرى والحرفيين والتجار وأصحاب المحلات الصغيرة لا تفرض عليهم ضرائب خلال مدة خمس سنوات الأولى يعني حتى دوز خمس سنوات على تأسيس المقاولة ولكن بعد خمس سنوات تكون ضرائب خفيفة. 


مثلا المقاول الذاتي يخفض الضريبة على الدخل واحد في المئة  (1% ) بالنسبة الأنشطة الصناعية وجوج في المئة  (2% ) بالنسبة للخدمة التجارية والحرفية.


دابا خلينا نعرف الوثائق المطلوبة بالنسبة للمقاول الذاتي أو التجار الحرفيين وأصحاب المحلات الصغرى لطلب الحصول على الفيزا.

  1. أولا نسخة من سجل تجاري يكون مر عليه سنة على الأقل ومترجم الإسبانية عند ترجمان محلف. 
  2. ثانيا استخراج وثيقة ستي في كادي من مصلحة الضرائب.
  3. ثالثا يتم دفع جميع الضرائب المستحقة أو تقديم شهادة الإعفاء من الضريبة. 
  4. رابعا كشف حساب بنكي نشيط لأخر ستة أشهر ويفضل أن يكون فيه ألف يورو أو أكثر. 
  5. خامسا شهادة الميلاد شهادة الحالة المدنية مترجمة إلى إسبانية. 
  6. سادسا تقديم إثباتات بأنك ستعود إلى بلدك بمجرد انتهاء المدة المحددة في الفيزا متلا تقديم إثبات على امتلاك سيارة أو شقة أو أرض فلاحية. 
  7. سابعا تقديم خطة السفر ماذا ستفعل في إسبانيا وماذا ستزور؟ 

ملاحظة هامة وضرورية بخصوص طلب الفيزا بالسجل التجاري وهي محاولة إقناع القنصل من خلال سجل تجاري مر عليه سنة على الأقل وبالأدلة بأنك ستعود فور انتهاء مدة التأشيرة وتكون الوثائق كاملة ومكملة ونتمنى تكون من هذا الموضوع.


للمزيد من المعلومات عن هذه الفيزا.. إضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -