التسجيل للإستفادة من"برنامج قمم إنطلاقة".. لحاملي المشاريع الصغيرة




في استمرارية للتوجيهات الملكية العليا التي تهدف إلى مرافقة وترويج مبادرات المقاولة، المركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء-سطات، ANAPEC، مؤسسة إنشاء الأعمال التابعة لمجموعة BC P و البنك المركزي الشعبي يطلق أول دعوة للمشاريع المتعلقة ب برنامج مرافقة قمام انتلاكا المتكامل


يهدف هذا البرنامج إلى تقديم دعم متكامل لفائدة حاملي المشاريع بجهة الدار البيضاء-سطات، يشمل جميع المراحل، من المصادقة على الفكرة إلى تجميع ملف التمويل، عبر ري المقاولة ASP. خطة الأعمال مساعدة الجمعية، المساعدة في نهج بناء الأعمال والإرشاد. على مدار أربعة أشهر، يعد هذا البرنامج مجموعة من الإجراءات التي من شأنها مساعدة أصحاب المشاريع في الوصول إلى التمويل والسوق والنظام الإيكولوجي الإقليمي لمقاولة المشاريع.


وتتراوح هذه المراحل المصاحبة من التدريب إلى التوجيه، من خلال المساعدة التقنية المتعمقة اللازمة لبناء ملفات التمويل.
سجل اليوم على https://akkan.ma/qimamintelaka


التسجيل مفتوح إلى غاية 30 أفريل 2022


في إطار الاستمرار في تفعيل التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى دعم وتعزيز مبادرات حاملي المشاريع، يطلق المركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء-سطات و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات و ومؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات والبنك المركزي الشعبي، الدعوة الأولى لتقديم المشاريع المتعلقة بالبرنامج المندمج للدعم "قمم إنطلاقة".


ويهدف البرنامج إلى مواكبة حاملي المشاريع، وكذلك تشجيع روح المقاولة بجهة الدارالبيضاء-سطات عن طريق دعم وتكوين حاملي المشاريع خلال جميع مراحل إنشاء مشاريعهم، منذ تأطير الفكرة إلى حين صياغة ملف طلب التمويل، مرورا بتكوينات في مجال إنشاء المقاولات وصياغة مخطط الأعمال واستكمال الإجراءات الإدارية لخلق المقاولة. و يستمر هذا البرنامج لمدة 4 أشهر يستفيد من خلالها حاملوا المشاريع الذين تم انتقاؤهم من عدة إجراءات تسهل ولوجهم إلى التمويل و الأسواق و كذلك منظومة ريادة الأعمال الجهوية.

يمكنكم التسجيل على الرابط التالي: https://akkan.ma/qimamintelaka
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -