القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020-2021


ينتظرالعديد من المشاركين في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020-2021 موعد ظهور نتائج القرعة ، وذلك بعد نهاية التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا لسنة 2020، حيث تقوم الولايات المتحدة بفتح باب تقديم الطلبات من أجل الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعديد من الدول العربية المسموح لها في تسجيل في  قرعة اللوتراي، وكيون التسجيل خلال شهر اكتوبر من كل سنة في أغلب الأحيان.

موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة

من المعروف أن موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة الى أمريكا في كل سنة في شهر ماي/مايو من كل سنة، وذلك إبتداء من اليوم الخامس من ماي وتظهر تدريجيا، لكن في هذه السنة من المنتظر أن يكون تأجيل في موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة الى أمريكا 2020 بسب الضروف الحالية التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من دول العالم.

ومن المنتظر أن يتأجل موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة الى أمريكا 2020 “اللوتري” إلي شهر يونيو 2020، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص ظهور نتيجة القرعة العشوائية للهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

قرعة الهجرة الى أمريكا هي فرصة وقرعة سنوية يشارك فيها العديد من الأشخاص من مختلف دول العالم، من أجل الحصوص على تأشير الذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والحصول بعد ذلك على رخصة الإقامة المعروف ب إسم البطاقة الخضراء الدائمة في أمريكا ” Green Card”.

دولة أمريكا تنمح حولي 50000 ألف تاشيرة فيزا للأفراد من مختلف دول العالم المؤهلة من أجل المشاركة في قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل التقدم للقرعة بهدف الدراسة أو العمل أو العيش في الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل برنامج امريكا المعروف بالهجرة العشوائية من أجل الحصول على البطاقة الدائمة المعروفة ب U.S. Green Card.

تأخير موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية

فقد تم التأكيد والإعلان رسميا أنه سيتم تأخير موعد ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا إلى غاية شهر يونيو 2020، وذلك بسبب الأوضاح الحالية في أمريكا والعديد من دول العالم بسبب فيروس كورونا، وسنتابع معكم كل جديد بخصوص نتائج قرعة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية العشوائية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات