مطلوب سائقين و مناصب أخرى بشركة ألزا للنقل


ألزا شركة رائدة في قطاع نقل الركاب في إسبانيا مع أكثر من 100 سنة من الخبرة والكفاءة فيما يخص الابتكار المستمر,تقوم الشركة بتوظيف سائقين و مسيريين و كذلك موظفين مسؤولي المال وموظفي التسويق و مديري العمليات و تقنيين الجودة...إلخ,التقديم للوظيفة تجدون رابطها بالأسفل عبر الشركة.

تعريف بشركة ألزا :

تم دمج شركة ألزا مؤخرا في مجموعة ناشيونال إكسبرس، الرائدة في امتيازها باستغلال النقل العام الدولي للحافلات، العربات والسكك الحديدية المتواجدة حاليا في الولايات المتحدة، قارة أوروبا، أمريكا الشمالية، المغرب والشرق الأوسط.

ضمن الأخبار المستجدة، تتوفر ألزا على أسطول حديث يضم 2.956 حافلة تحمل أكثر من 300 مليون راكب سنويا، مع فريق مكون من أكثر من 8.500 من المهنيين الذين يلبون احتياجات زبنائنا,بالنسبة للمغرب، فإن ألزا موجودة في كل من النقل الحضري والسياحي والشخصي والمدرسي و تتواجد في 4 مدن كبيرة بالمغرب مراكش، أكادير، طنجة وخريبكة و حاليا الدارالبيضاء.

و تتوفر على ما مجموعه 130 خط مع 653 حافلة (206 في أكادير، 257 في مراكش، 150 بطنجة و 40 بخريبكة) التي تشكل شبكة نقل فعالة وشاملة مع خدمات ذات جودة عالية لمواطني هذه المدن المغربية الكبيرة.

مهمتها  تقديم خدمة نقل آمنة ومريحة للمواطنين تلبي احتياجاتهم من حيث المسار ووقت السفر في سنة 1999 بدء النقل الحضري في مدينة مراكش وسنة 2004 أضيف خطان آخران في المناطق شبه الحضرية مع انضمام مقاطعة شيشاوة إلى الشبكة شبه الحضرية.

و تم منح امتياز استغلال الحافلة السياحية الأولى في المغرب سنة 2006، مراكش سيتي تور، التي تخول لك القيام بجولتين: الزيارة التاريخية وجولة ببساتين النخيل بحيث تزيد هذه الحافلة من جمال المدينة وتعمل على جذب السياحة لها.

وسنة 2010 حصلت الزا على امتياز استغلال النقل بمدينة أكاديرو بعدها قامت الزا أكادير بإعادة هيكلة بعض الخطوط سنة 2012، مما أدى إلى توسيع الشبكة الشبه حضرية حيث بلغ عدد الخطوط 37 خطا، كما أصبحت تتواجد أيضا بمقاطعة شتوكة آيت باها.

كما فازت شركة ألزا بتفويض استغلال النقل الحضري بمنطقة طنجة سنة 2013,وتم افتتاح مركز تدريب السائقين المهنيين في مجال النقل للحصول على شهادة "السائقين المهنيين المعتمدين" بعد الموافقة عليه من قبل وزارة النقل سنة 2014.

بعدها تولت ألزا مهمة خدمة النقل بمدينة خريبكة تم توقيع اتفاقية الأمم المتحدة للمرأة في المغرب بشأن حماية المرأة على متن حافلة النقل العامة سنة 2015,انضمت منطقة قلعة السراغنة والرحامنة إلى شبكة النقل بمدينة مراكش، ليصل بذلك عدد الخطوط إلى 42 خطا في المجموع.

سنة 2016 أصبحت ألزا مراكش أول مدينة في أفريقيا تعمل بنظام BRT (حافلات النقل السريع) كهربائية 100٪ تتوفر على نظام النقل المتكامل مع قدرة عالية و ممرات خاصة ومراكز مخصصة للصرف.

وفي سنة 2017 شرعت ألزا في استغلال النقل من خلال حافلة النقل السياحية ذات طابقين مراكش سيتي تور بعد تجديد العقد، وهي حافلة كهربائية 100٪.

*رابط التقديم للوظائف : "من هنا "
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -